Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 683 611 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 144 m2
5 غرفة, 3 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل مكونة من 3 و4 غرف نوم بجوار ملعب الجولف للبيع في أوريويلا كوستا

تقع الفيلات المنفصلة في أوريويلا كوستا، أليكانتي، وتوفر تجربة معيشة هادئة وسلمية بين مدينتي سان ميغيل ولوس مونتيسينوس الساحرتين. تتزايد قيمة الفيلات، التي تتميز بموقعها بالقرب من لاجونا لا ماتا وتوريفيجا، يومًا بعد يوم. أوريويلا كوستا، واحدة من أفضل وجهات الغولف في كوستا بلانكا، تستضيف العديد من المرافق اليومية والاجتماعية.

فيلات للبيع في أوريويلا؛ يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من سان ميغيل ولوس مونتيسينوس، وعلى بعد 15 دقيقة من الشواطئ وعلى بعد 30 دقيقة من مطاري أليكانتي وسان خافيير وإلتشي ومورسي. بالإضافة إلى ذلك، تقع الفيلات المنفصلة الفاخرة على بعد 13 كم من مركز الجولف الشهير في إسبانيا، فيلا مارتن.

يشتمل مرفق الجولف، الذي له مدخل آمن، على ملعب جولف كبير وملاعب تنس وسوبر ماركت وبارات ومطاعم. يجري حاليًا تنفيذ خطط تطوير مثيرة لتحويل المنتجع إلى مجمع فاخر من فئة 5 نجوم، بما في ذلك نادي جديد وبار شمبانيا وبار سوشي وفندق سبا وشاطئ صناعي وملعب تنس وملعب كرة قدم وبار للذواقة وغير ذلك الكثير. يتضمن المرفق فيلات مكونة من 3 غرف نوم و2 حمام أو 4 غرف نوم و3 حمامات.

فلل منفصلة بمساحة أرض كبيرة 350 متر مربع تحتوي على حدائق خاصة، حمامات سباحة، ومواقف للسيارات. تتكون الفلل الفاخرة من غرفة معيشة ذات مخطط مفتوح ومطبخ مع منطقة لتناول الطعام وغرفة نوم للضيوف وغرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي ومنطقة تخزين مفيدة ومقصورة تشمس اصطناعي.


ALC-00280

المعلومات

حجرة النوم
4
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
غرفة الغسيل, المدفأة, الحراسة, الشرفة, ملعب التنس, حديقة, حمام السباحة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء
موقف سيارات
موقف سيارات
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب