Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 031 914 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 134 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق ضمن بيئة طبيعية في حي أوبا في ألانيا

شقق أنيقة تقع في حي أوبا في ألانيا. ألانيا هي منطقة جميلة وشعبية في أنطاليا. تقع ألانيا في الجزء الشرقي من المدينة، وتتميز بساحل طويل مع الشواطئ. ألانيا هي واحدة من مراكز العطلات والسكن والاستثمار الأكثر شعبية في البحر الأبيض المتوسط. أوبا هو حي مهم ذو بيئة طبيعية ومشاريع سكنية متطورة. يجذب عددا متزايدا من المستثمرين.

شقق للبيع في ألانيا، تركيا تقع على بعد 750 م من الطريق الدائري الجديد، 1 كم من ديمشاي، 1.8 كم من المستشفى، 2.5 كم من الشاطئ، 5.5 كم من مركز ألانيا، 35 كم من مطار غازي باشا، و 120 كم من مطار أنطاليا.

يضم المشروع بناءين سكنيين بأنواع متعددة من الشقق. تم تزويد المجمع بمسابح داخلية وخارجية وملعب للأطفال ومناطق للشواء وحديقة مشتركة ومسبح للأطفال ومواقف للسيارات ومركز للياقة البدنية وكافتيريا وساونا وغرف قمامة وردهة.

تم تجهيز كل شقة بسخان مياه فوري، وتكييف هواء في جميع الأنحاء، وتدفئة أرضية في الحمامات، وأجهزة كهربائية 7 قطع، وأغطية أرضيات، وخزائن ومقاعد المطبخ، وجدران مطلية، وإضاءة، وخزائن ومقاعد الحمام، والمياه الكهربائية والحرارة. المنشآت.


AYT-03248

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
نادي رياضي, الحراسة, الشرفة, الساونا, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, نظام تكييف الهواء, شرفة, المدفأة, حديقة, المصعد
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
الغرض الملكية
للإستثمارات